ميديا

أحلام تهدد أصالة بـ”حرب عالمية ثالثة”.. والسبب سعودي آيدول

بدأت مبكرا الأجواء التنافسية بين النجمتين الإماراتية أحلام الشامسي والسورية أصالة نصري، اللتين تشاركان في لجنة تحكيم سعودي آيدول.

البداية كانت من إعلان المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن شراكة “الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية” مع مجموعة MBC لإنتاج البرنامج العالمي Idol بنسخته السعودية، ويحمل اسم Saudi Idol.

وكشف آل الشيخ، في إعلانه، عن لجنة تحكيم البرنامج والتي تضم النجوم: السعودي أصيل أبو بكر، والإماراتية أحلام، والسورية أصالة، والعراقي ماجد المهندس.

وعلقت المطربة أحلام على الإعلان: “مساءك ورد يا بوناصر الغالي بالنسبه لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسه آيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصاله وماجد وأصيل وفي أرضي السعودية”.

وتابعت الفنانة الخليجية مختصة زميلتها السورية بالحديث: “ويا سلااااااام بحطهم في عيوني، وخصوصاً اصاااااااالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك هههههه”.

وردّ آل الشيخ: “عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق، أحلام ضروري تظبط أصيل”.

وعادت أحلام لترد: “هههههههههه من هاللحظة خرررررررربت، ههههه أصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة وأخيرا أتمنالك في السماء لقيتك في الأرض من زمان، أدعي ربي وجت الفرصة لين عندي، نحمد الله جات على ما تمنى”.

وهنا ظهرت أصالة في المشهد، وعلقت: “حلومة لا تخليني أفقد أعصابي وأنا عصبية، مو من أولها، وحطيت لك كل الشدات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا اللي رجعت من كم يوم وقلنا عقلنا وكبرنا شوي”.

وينطلق برنامج Saudi Idol في شهر أكتوبر/تشرين الأول حيث يبدأ تصويره في العاصمة السعودية الرياض، على أن يعرض على MBC في وقتٍ لاحقٍ من عام 2022 الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى