منوعات

هل تذكرون البريطاني واللاجئة الأوكرانية.. ما حدث بالأمس لا يتوقعه أحد انتهت القصة وما لم يكن بالحسبان حصل (صور)

هل تذكرون البريطاني واللاجئة الأوكرانية.. ما حدث بالأمس لا يتوقعه أحد انتهت القصة ومالم يكن بالحسبان حصل (صور)

كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن قصة حب البريطاني الذي هجر عائلته لأجل اللاجئة الأوكرانية انتهت بأسوأ طريقة، وذلك بعد 4 شهور فقط من بدايتها.

– قصة حب البريطاني الذي هجر عائلته لأجل اللاجئة الأوكرانية تنتهي بأسوأ طريقة

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن حارس الأمن الذي بدأ علاقة مع لاجئة أوكرانية كانت قد دخلت بيته للعيش معه ومع عائلته، أعلن خبر انفصاله عنها.

وقال توني غارنيت، البالغ من العمر 30 عاماً: “إنه طرد صديقته الأوكرانية صوفيا كركديم، البالغة من العمر 22 عاماً”، متهماً إياها بالوصول لحالة السكر كلما تناولت الكحول واستخدام سكين لتدمير جدار في منزلهم المستأجر”.

وأضاف توني أن الأمور وصلت إلى ذروتها، مشيراً إلى أنه انتهى به المطاف بالاتصال بالشرطة بعد أن دمرت صوفيا جداراً على ما يبدو، مؤكداً أنه لم يعد يستطع تحمل تصرفها الذي وصفه بأنه غير عقلاني، وصراخها عليه.

كما اتهمها بالتدخل في علاقته مع ابنتيه، قائلاً: “إنه سيضعهما دائماً في المرتبة الأولى”، ونشر صوراً له بجانب أغراضها التي جمعها بأكياس قمامة.

وكان توني قد وقع في حب صوفيا بعد أيام قليلة من بدئها في العيش معه وشريكته لمدة عشر سنوات لورنا غارنيت، 28 عاماً، وهي أم لطفليه.

وتصدّر هو وصديقته السابقة عناوين الصحف في مايو بعد أن غادر لورنا وانتقل من منزل العائلة مع حبيبته الجديدة حتى يتمكنوا من بدء حياة جديدة معاً.

وفي وقت سابق قالت راستوروييفا لـ”ديلي ميل”: “أنا سعيدة لأن توني وصوفيا أتيا لمساعدتنا.. كنا غير سعداء للغاية في ذلك المكان.. لقد تم إخبارنا بترك الأبواب مفتوحة وترك القطط تهرب.. كان الجو حارًا جدًا ولم يُسمح لنا حتى بفتح النوافذ في حالة هروب القطط”.

وأضافت: “كان لدينا أريكة سرير واحدة صغيرة للنوم عليها وكان الأمر غير مريح للغاية. كان علينا أن نقوم بغسلهم وغسلهم وتنظيف المكان لهم.. نحن فقط لم نشعر بالراحة هناك”.

وتابعت: “لم يكن لدينا مكان نذهب إليه، نحن لاجئون من أوكرانيا. مسقط رأسي هي كريمنشوك، وهي نفس المكان الذي قصف فيه الروس مركزًا تجاريًا وقتلوا العديد من الأشخاص الشهر الماضي”.

وزادت: “الوضع خطير للغاية هناك. كنا نحن الروس قريبين وطلب منا آباؤنا المغادرة حفاظًا على سلامتنا. ذهبت أنا وإيليا إلى وارسو ثم جئنا إلى هنا في مطار ليدز برادفورد، كنا نظن أننا سنكون سعداء، لكن الأمر كان صعبًا للغاية بالنسبة لنا، أردنا البقاء لأننا قد نقتل إذا عدنا لأن الوضع في أوكرانيا سيء للغاية”.

وأوضح إيليا، الذي كان يعمل في مقهى: “لم نكن سعداء للغاية في المكان الذي كنا نقيم فيه، نحن بحاجة إلى بعض الراحة ونحتاج أيضًا إلى بعض الفهم الآن.. لقد كان شيئًا رائعًا جدًا أن يقوم توني وصوفيا بدعوتنا إلى منزلهما”.

وقال توني، الذي تلقى سيلا من الانتقادات عبر الإنترنت بسبب علاقته مع صوفيا: “أعرف أن الناس يرونني من نوع الرجال الجبناء الذين يقفزون من سرير إلى آخر لأنني تركت شريكتي لورنا وابنتي”.

وأضاف: “لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.. لقد انهارت علاقتي مع لورنا لعدة سنوات وكنا نعيش كأخ وأخت. منذ وصول صوفيا، تمكنت من الابتسام كثيرًا والسعادة مرة أخرى، وأنوي الزواج وإنجاب أطفال معها عندما يحين الوقت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى