نجوم

ياسمين صبري تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات.. فيلم أكشن كوميدي

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري، عن عودتها للسينما بعد غياب 4 سنوات، بفيلم أكشن كوميدي.

وقالت صبري في مقابلة مع برنامج “تريندينج”: “أعود للسينما بفيلم أكشن كوميدي، والتصوير في شهر نوفمبر المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور من الطفل إلى الجد”.

وتحدثت ياسمين خلال المقابلة عن ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” وعجزها عن حل بعض الأسئلة قائلة: “أحب الظهور مع الإعلامية إسعاد يونس، لأنها من أهم الإعلاميين في مصر والعالم العربي، كما أنها تتميز بالحرص على الضيف وعدم إحراجه”.

وتابعت ياسمين صبري: “كانت الأسئلة عبارة عن فوازير، والخطأ أمر وارد جدا”.

غابت ياسمين صبري عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية”، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.

أما على شاشة السينما فكان ظهورها الأخير من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور” إنتاج 2018 بجانب النجم محمد إمام، ومن إخراج حسين المنباوي.

إقرأ المزيد: ياسمين صبري تكشف تفاصيل مرافقة راهب بوذي: “معايا عفاريت قاعدين حولي”

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، كواليس رحلتها الأخيرة إلى نيبال، لاستكشاف ذاتها والتعمق في علوم الطاقة.

وقالت ياسمين صبري، خلال برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدنه إسعاد يونس على فضائية dmc المصرية: “أنا وعدت نفسي أن أقوم كل سنة برحلة أستكشف فيها ذاتي وأتعلم أكثر، وألتقي بأشخاص لا يمكنني الوصول إليهم في حياتي اليومية للتعلم من خبراتهم”.

وأضافت: “نيبال بلد فيه جبل إفرست وجبال الهيمالايا، ويعتبر من بلدان العالم الثالث، لكن يوجد به مدرسين ومدارس متقدمة جدا في علوم الطاقة والروحانيات”.

وتابعت: “كنت برفقة راهب في البوذية ومُدرسة يوجا، حصل كل منهما على الدكتوراه، ولديهما مستوى متقدم جدا في الوعي والعلم”.
في سياق آخر، أوضحت الفنانة المصرية حقيقة وجود عداءات لها داخل الوسط الفني، وقالت: “معنديش عداءات في الوسط الفني، وأهم حاجة الأخلاق في كل حاجة.. أنا من الناس اللي بتعرف تضحك على نفسها، وعارفة أنا جوايا إيه”.

لا أشعر بالوحدة

وأردفت: “أنا لا أشعر بالوحدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي، أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية”، لتعقب إسعاد يونس قائله: “معاكي عفاريت”، لترد ياسمين: “آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا”.

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها ستفتتح قريبا براند أدوات تجميل خاص بها.

وعن انتشار فيديوهات لفتيات يستخدمن أدوات معينة لتكبير شفاههن وتصغير الأنف قالت ياسمين صبري:”شكلهم غريب.. هوس السوشيال خلى البنت تشوف بنت تقلدها وتقول عايزة أعمل كده، تقوم عاملة اختراعات غريبة شكلها بيبقى غريب بس ده هوس المفروض ميبقاش عند البنات”.

الإصابة بالاكتئاب

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها أصيبت بالاكتئاب حينما كانت في الثانوية العامة ورسبت في مادة الرياضيات، مضيفة: “وأنا في ثانوية عامة جبت ملحق في مادة الحساب، وزعلت جدا برغم إني باردة في الطبيعي، ولكن حسيت إن كل الناس بتعيط علشان اللي جاب 92% وأنا جبت ملحق، وخبيت على أهلي وقولتلهم إني نجحت”.

وتابعت: ” كنت وقتها بلعب سباحة وكان بيجيلي فلوس منها، فروحت أخدت دروس وامتحنت لحد أما نجحت من غير أهلي ما يعرفوا”.

تحذير محمود عبدالعزيز

وتحدثت الفنانة المصرية عن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، وقالت إنه حذرها من الأشخاص اللذين يتواجدون بجوارها، وأضافت: “الفنان محمود عبدالعزيز أثناء تصوير مسلسل جبل الحلال كان يجلس معي ويحدثني كابنة له، وكان يقول لي دائما احذري من الأشخاص اللي حواليكي، هما اللي هيوقعوكي”، وتابعت: “أخدت بنصيحة محمود عبدالعزيز، وما بسمعش لمدح الناس اللي حواليا، وبعرف كويس لما أقدم دور كويس إنه كويس، ولما يكون دور ضعيف ببقا عارفة”.

المصدر: العين الأخبارية

Nasser Khatip

محرر مقالات_سوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى