منوعات

تذوق الجبن واحصل على 1000 دولار شهريا.. عرض تقدمه شركة ألبنان وأجبان تبحث عن موظفين

هل تبحث عن وظيفة مريحة إضافة إلى وجبة غذائية مجانية وراتب ألف دولار أيضاً؟ هذا ما طرحته شركة بحثية أمريكية على مشاركين في دراسة تقييمية، مقابل تناول وجبات خفيفة من الجبن قبل .

حيث أعلنت الشركة الأمريكية أنها تبحث عن خمسة “حالمين بمنتجات الألبان”، لدراسة تهدف إلى معالجة الاعتقاد الشائع بأن تناول الجبن أو منتجات الألبان الأخرى قبل يؤدي إلى كوابيس.

وسيُطلب من المقبولين الخمسة المختارين تناول كميات محددة من منتجات الألبان، ومن ثم تتبع نومهم، وتقديم تقيي مكتوبة لجودة نومهم، ومستوى الطاقة طوال اليوم، وتقارير عن الأحلام والكوابيس بعد تناول منتجات الجبن المختلفة قبل .

وقالت المتحدثة باسم الشركة دوروثي تشامبرز في الإعلان “نحن ندرك أيضاً أن الكوابيس ليست فقط هي التي يمكن أن تسبب الفوضى في ليلة نوم جيدة، لذا أردنا معرفة ما إذا كان هناك ارتباط بين الأنواع المختلفة من الجبن والأعراض الأخرى التي يمكن أن تجعلك تشعر بع الارتياح”.

يتم قبول الطلبات حتى 10 شباط، وستستمر الدراسة لمدة ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً: لا أحد يخبرك بها .. أشياء يفعلها الناجحين من الأثرياء لبناء ثرواتهم العظيمه


إذا كنت من أولئك الذين ينتظرون رابتهم كل شهر ليسددوا بالكاد ب المستحقات والمصاريف، أو ممن يكدون ليلًا ونهارًا في تجارتهم ليحققوا قليلًا من الربح يحافظ على رؤوس أموالهم من التآكل، فلا شك أنك تتساءل: “ماذا يفعل أولئك المليونيرات والمليارديرات لكي يحققوا هذه الثروات العظيمة يا ترى؟”.

سنحاول الإجابة على سؤالكم، استنادًا إلى كلام أحد ‏المليونيرات العصاميين في تقرير نشرته ‏CNBC‏، بالإضافة إلى تقرير أخرى من مواقع أجنبية مختصة…

استثمارات يعرفها ويصل إليها الأثرياء فقط:

بإمكان الأثرياء الوصول إلى مساحات استثمارية واسعة لا يعلم الكثير من الناس حتى عن وجودها.

فهناك صناديق تعرف باسم “صناديق الاستثمار المغلقة” – وهي صناديق استثمار طويلة الأجل تبقى الأموال فيها مقيدة عادة لفترة خمس سنوات على الأقل – وهي توفر لكبار الأثرياء منفذاً للحصول على عائدات ضخمة.

كما يشتري أصحاب الثروات الفائقة من المستثمرين في المملكة المتحدة وغيرها من الدول الأراضي الزراعية. فبما أن سكان العالم في نمو مضطرد، فإن الطلب على الطعام سيزداد أيضاً، وأولئك الذين يمتلكون أراض زراعية ممتازة قد يحصلون على عائدات جيدة.

فالأراضي الصالحة للزراعة ذات مورد محدود – وكلما استصعب الحصول على شيء ما، كلما كان العائد من الاستثمار فيه أفضل.

ويمكن للأرض الجيدة أن تدرّ سنوياً ما يقرب من 4 في المئة لأي مستثمر، إضافة إلى تي قيمتها بمرور الزمن.

الأثرياء يبحثون دومًا عن القيمة في الأشياء:

الأشخاص الناجحون يضيفون دوما قيمة للأشياء. تعلم أن إضافة قيمة إلى كل شيء يساعدك في بناء الثروة. لذا سواء أكنت بصدد بدء نشاط تجاري أو عاملا في نشاط جانبي أو موظفا فأنت بحاجة إلى إضافة قيمة في كل ما تفعله لزيادة عوائدك إلى أقصى حد. سيؤدي ذلك إلى تعظيم دخلك مما سيزيد من الوتيرة التي يمكنك من خلالها أن تصبح ثريا.

ركز دائما على تقديم جودة أفضل لعملائك. وفر شيئا يحتاجه الناس، ففي عالم الترابط الذي نعيش فيه يتوقع الناس أن تبدو الأشياء حقيقية وسهلة ومريحة ومباشرة. ق معلو مفيدة بدون قيود، ابحث عن طرق لتزويد العملاء بنصائح مجانية قابلة للتنفيذ وتُعلّمِ شيء جديد. انخرط مع العملاء والعالم فأنت لا تعرف أبدا من الذي تساعده.

الأثرياء لا يقعون بفخ التشتت يحجة تنويع الاستثمارات:

من الممارسات الجيدة عمومًا تنويع محفظتك من خلال الاستثمار في مزيج من ‏الأسهم والعملات والمعادن الثمينة وغيرها، ولكن نظراً لأن الأغنياء يبنون ‏صافي ثروتهم، فإنهم غالبًا ما يقومون بكل شيء في مشاريعهم الخاصة، ثم ينوعون ‏عنا يبدؤون في كسب المزيد.‏

على سبيل المثال، راهن إيلون ماسك على مبلغ 22 مليون دولار الذي حققه من ‏بيع شركته الأولى، ‏Zip2‎، بالكامل على عمله التالي، وهو خة مصرفية عبر ‏الإنترنت تسمى ‏X.com‏.‏

بعد ج ‏X.com‏ مع ‏PayPal‏ ، حقق 180 مليون دولار من بيع ‏PayPal‏ إلى ‏eBay‏. وقد منحه ذلك المال للاستثمار في ‏Tesla‏ و ‏SpaceX‏ ومشاريع أخرى.‏

الأثرياء يتجنبون الديون حتى لو استطاعوا سدادها:

يقول الملياردير العصامي: “بينما كنت أقوم ببناء صافي ثروتي، لم أراكم ديونًا على مشتريات غير ضرورية ‏مثل ال أو الم الفاخرة.‏ حتى لو كان بإمكاني ت الفواتير، لم أرغب في إهدار المال بدفع الفوائد. بدلاً من ‏ذلك، أردت أن أستثمر كل ما كنت أكسبه في جني المزيد من المال.‏ لقد دفعت أيضًا مقابل شراء منزلي نقداً، ولم أحصل على فائدة متراكمة على بطاقة ‏الائتمان مطلقًا”.

لكن في ب الحالات، إذا كنت تحاول إنشاء شركة، يمكن أن تساعدك الديون في ‏كسب المال من خلال منحك إمكانية الوصول إلى الأصول المدرة للدخل عاجلاً ‏وليس آجلاً.‏

مواقع إلكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى