منوعات

عجز العلماء عن تفسير اللغز.. مدينة صغيرة تحير العلماء! نسائها يلدن توائم فقط

عجز العلماء عن تفسير اللغز.. مدينة صغيرة تحير العلماء! نسائها يلدن توائم فقط

في مدينة كانديدو جودوي ، الواقعة في أقصى جنوب البرازيل ، هناك لغز لا يمكن لأي شخص ، بما في ذلك المجتمع العلمي عجز عن تفسيره: معدل المواليد التوأم في المدينة مرتفع بشكل غير طبيعي.

تقع المدينة المسماة Cândido Godói في أقصى جنوب ولاية البرازيل، على الرغم من أن عدد سكانها يقارب 7000 نسمة ، إلا أنه دائمًا ما يكون في الأفق بسبب علماء من جميع أنحاء العالم.

وبحسب ما ترجمه تركيا هاشتاغ، فأن هناك لغزًا في المدينة لا يستطيع أحد تفسيره، واحد من كل خمسة ولادات هو توأم.

لم يتم الإعلان عنها لعشرات السنين

على الرغم من وجود هذه الظاهرة في المدينة منذ عقود ، إلا أنها لم يتم شرحها بشكل كامل. حوالي واحد من كل خمسة ولادات هو إما ولد توأم أو بنت توأم.


5 مرات أكثر من العادي

بالنظر إلى أن هذا المعدل هو واحد من كل 80 مولودًا في جميع أنحاء العالم ، فإن سبب هذا الاختلاف الكبير يجذب انتباه الجميع. أخيرًا ، انخفض هذا المعدل إلى واحد من كل 40 بسبب الإنجاب بمساعدة طبية وزيادة الحمل المتأخر في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، لا يزال المعدل أعلى بحوالي 5 مرات من المعدل الطبيعي.

قد تكون التجارب العلمية قد أثمرت

على الرغم من أن العالم العلمي يعمل بنشاط للعثور على إجابات لهذه الأسئلة ، فقد تم طرح بعض الفرضيات بسبب عدم وجود تفسير ملموس. على سبيل المثال ، ظهر هذا الوضع نتيجة التجارب العلمية التي أجريت في المنطقة. لكن نتيجة لذلك ، هناك شيء واحد فقط واضح ؛ معدلات المواليد مرتفعة بشكل غير مفهوم علميًا.

أقرأ ايضاً….
الثلوج تتطاول على الصحاري في دولة اسلامية وتدفن الجمال في ظاهرة هي الاولى من نوعها

بسبب البرد الشديد المنحدر من سيبيريا في أوزبكستان ، تساقطت الثلوج في الصحراء. أثارت صورة التقطت في الصحراء ، حيث كل شيء مغطى باللون الأبيض ، تداعيات كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي. تم الكشف عن مفاجأة الإبل بسبب تساقط الثلوج في الصورة، وذلك بحسب ما رصده تركيا هاشتاغ.

تؤثر الظروف المناخية المتغيرة سلبًا على الكائنات الحية الأخرى التي نتشارك معها الطبيعة. لقد رأينا آخر مثال على ذلك في أوزبكستان.

أصبح الثلج ساري المفعول

في المنطقة الصحراوية من البلاد ، ينحدر من سيبيريا برد قوي وتساقط ثلوج. بينما غُطيت الصحراء بغطاء أبيض في وقت قصير ، تردد صدى الصور المسجلة بالفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تتفاجأ الجمال

في الصور المقدمة من المنطقة ، تم الكشف عن مفاجأة الجمال العالقة في الجليد بسبب تساقط الثلوج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى