رياضة

بعد أن دمر مانشستر يونايتد.. قرار تاريخي من إدارة ليفربول بشأن محمد صلاح

بعد أن دمر مانشستر يونايتد.. قرار تاريخي من إدارة ليفربول بشأن محمد صلاح

خبر_بوست

عاش المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ليلة تاريخية بعد فوز فريقه العريض على غريمه مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في قمة الجولة 26 لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح بدأ المباراة أساسيًا بطبيعة الحال وشارك في كافة دقائقها، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما من سباعية “الريدز” في المباراة.

وكشف تقرير صحفي، عن مفاجأة بشأن عقد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وبحسب شبكة “ليفربول إيكو”، فإن إدارة ليفربول ستلغي بند المكافآت من عقود جميع لاعبي ليفربول في الموسم المقبل، باستثناء النجم المصري محمد صلاح، الذي سيحصل على مكافآت وفقا لعقده الجديد الموقع في يوليو الماضي.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن القرار يأتي ضمن خطة إدارة نادي ليفربول من أجل توفير الأموال لدعم النادي بصفقات قوية في الصيف المقبل وإعادة بناء الفريق.

كان محمد صلاح جدد عقده مع نادي ليفربول في شهر يوليو الماضي، حتى صيف 2025.

أرقام محمد صلاح

يذكر أن محمد صلاح انفرد بلقب الهداف التاريخي في مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج برصيد 129 هدفا، بعد تسجيل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، ليتجاوز روبي فاولر صاحب الـ 128 هدفا.

وخاض النجم المصري محمد صلاح 37 لقاء بقميص ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز 22 هدفا وصنع 11 هدف.

تسجيل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد منح صلاح حفنة أرقام تاريخية، بعدما أصبح هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر أسطورة “الريدز”، كما أنه أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في ست مباريات متتالية في مرمى “الشياطين الحمر” في “البريمييرليج”.

أداء صلاح المذهل أمام مانشستر يونايتد وتحطيمه للرقم التاريخي أصبح محل حديث الجميع في وسائل التواصل الاجتماعي، في ظل الاحتفاء بما قدمه “الملك المصري”.

وقدم ليفربول عرضا هجوميا مذهلا وسحق غريمه مانشستر يونايتد 7-صفر في أكبر انتصار في قمة العملاقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد.

وصنع النجم المصري محمد صلاح هدفين وصنع هدفين ليرفع رصيده إلى 129 هدفا مع ليفربول في الدوري الممتاز ويصبح الهداف التاريخي لناديه في المسابقة وبفارق هدف واحد عن روبي فاولر.

وبدا أن يونايتد كان الطرف الأفضل وألغى الحكم هدفا له بداعي التسلل قبل دقيقة واحدة من بدء مهرجان الأهداف.

وهز كودي جاكبو الشباك مرتين في الدقيقتين 43 و50، وأضاف داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 47 و75، بينما أحرز صلاح ثنائيته في الدقيقتين 66 و83، واختتم البديل روبرتو فيرمينو الأهداف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وأصبح رصيد ليفربول 42 نقطة من 25 مباراة وتقدم إلى المركز الخامس، وبفارق ثلاث نقاط عن توتنهام رابع الترتيب الذي خاض 26 مباراة، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 49 نقطة بالمركز الثالث.

المصدر: ترند بوست

Nasser Khatip

محرر مقالات_سوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى