منوعات

قد تغنيك عن الذهاب إلى صالات الجيم ..اختراع ياباني حديث لسترة عضلات مزيفة للرجال

من منّا لا يرغب في الحصول على مظهر ممشوق ومفتول العضلات، وخصوصاً أيام الصيف على الشاطئ! هذا حلم يراود الكثير بل معظم الأشخاص. ولا شك في أن تحقيق هذا الحلم يتطلب الكثير من الجهد والعرص والتضحية والانتظام في التمرن في الصالات الرياضية واتباع حمية غذائية مخصصة للوصول إلى هذا الحلم والظهور بمظهر مفتول العضلات. كل هذا أصبح من الماضي، لأن اليابان أخرجت لنا الحل!

لا تتعجب، كما قرأت! فاليابان بلد العجائب لم تتوقف أعاجيبها المذهلة. حيث أخرجت لنا اختراعاً لا يقل غرابة عن باقي اختراعاتها التي دائماً ما تذهلنا بها. والاختراع هذه المرة مخصص للكسالى الذين لا يرغبون بالذهاب إلى صالات الجيم للتمرن وبناء جسم رياضي ومفتول العضلات.

اليابان اخترعت سترة العضلات المزيفة

 

ما عليك يا صديقي سوى التسوق لشراء هذه السترة التي تعطي مظهراً مزيفاً بوجود عضلات على منطقة الصدر، ويمكنك أن ترتدي فوقها ما تشاء من الملابس، وسوف يكون مظهرك النهائي يبدو كشخص مفتول العضلات ويعطيك جاذبية أكثر.

خصائص سترة العضلات المزيفة

 

هذه السترة مصنوعة من النيلون والإسفنج حتى يعطي الشكل البارز المميز للعضلات. وأيضاً يزعم مصممو هذه السترة أنها لن تشعرك بالسخونة مكانها بفضل مكوناتها التي لا تمنع التهوية. وأيضاً يزعمون أنها لن تسقط منك بعد ارتدائها حتى ولو قمت بالركض أو مارست أي حركات مفاجئة!

الهدف من سترة العضلات المزيفة

 


يقول مصنعو هذه السترة أنهم قاموا بتصميمها لإعطاء جرعة تحفيزية للأشخاص للتمرن والاهتمام بصحتهم بعدما يستشعرون الفارق في الثقة بالنفس الذي سوف يلمسونه بعد ارتداء هذه السترات. وهو ما قد يدفعهم للتمرن الفعلي واكتساب وبناء عضلات حقيقية والاهتمام بالنمط الصحي بشكل حقيقي أيضاً.

تأثير سترة العضلات المزيفة

 

لتوضيح الفرق بين قبل وبعد ارتداء السترة، قاموا بعمل هذا التوضيح على شخص عادي، وهذا هو الفرق بين شكل الشخص قبل ارتداء سترة العضلات المزيفة وبعد ارتدائها. بالتأكيد الفرق واضح.

هل سوف ترغب في اقتناء هذه السترة أم أنك تفضل بناء عضلات حقيقية في الجيم؟! وهل ارتدائها يُعد نوعاً من الخداع من وجهة نظرك؟

المصدر: عرب ميز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى