علوم وتكنولوجيا

في فيديو تشويقي.. “جيلي” تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

يبدو أن جعبة “جيلي” الصينية لا زالت مليئة بالمفاجآت.. حيث شاركت الشركة مقطع فيديو تشويقي لسيارة سيدان كهربائية جديدة، معلنةً خلاله عن سلسلة جديدة من سيارات “NEV”.. ستظهر لأول مرة رسميًا في العام الجاري 2023.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-01-23 15:21:59Z | | 

أولاً، دعنا نتذكر أن مجموعة جيلي القابضة هي شركة صينية ضخمة ذات نطاق عمل رئيسي في صناعة السيارات.. وفي الوقت الحاضر، تشمل المجموعة علامات تجارية مثل فولفو، بولستار، لينك آند كو، رادار، زيكر، ليفك، بروتون، جيومتري، لوتس، ليفان، فريزون، وجيلي.. كما أن لديها أسهم في سمارت وأستون مارتن.. وفي عام 2022 ، وصلت المبيعات التراكمية لمجموعة جيلي القابضة إلى 2.3 مليون.

وبالعودة إلى الفيديو التشويقي، كشفت جيلي النقاب عن سيارتها السيدان الكهربائية الجديدة التي تبدو رياضية وعالية الجودة مع خط طويل لغطاء المحرك، ومصابيح أمامية حادة، وأبواب خلفية مفصلية، ونهاية خلفية مائلة.

في نهاية الفيديو التشويقي، أعلنت جيلي عن سلسلة جديدة من مركبات الطاقة الجديدة ستحمل اسم (NEVs) التي ستنافس في فئة الأسعار المتوسطة إلى المرتفعة.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-01-23 15:22:22Z | | 
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-01-23 15:23:10Z | | 

وكما أشرنا سابقًا.. ستظهر السيارة الجديدة لأول مرة في العام الجاري 2023 ضمن سلسلة جديدة بالكامل.. وكل ما نعرفه عندما تطلق شركة صينية سلسلة، فهي على بعد خطوة واحدة فقط من أن تصبح علامة تجارية مستقلة.. على أي حال، سنراقب هذه السيارة الكهربائية الجديدة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل.

المصدر: عالم السيارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى