منوعات

حفيدة الملياردير جان بول جيتي.. ترتدي فستان زفاف متلألئ بشظايا المرايا/ صور

في حفل زفاف فخم، عقدت آيفي جيتي وريثة قطب النفط الملياردير جان بول جيتي قرانها على المصور توبياس إنجل وأقيم الحفل في سان فرانسيسكو في نهاية الأسبوع الماضي.

وارتدت فستان زفاف مغطى بمرايا مكسورة من تصميم جون جاليانو.

وظهرت العروس بفستانها المغطى بالشظايا المتلألئة من المرايا وتعلوه طرحة مطرزة.

وعلى الرغم من ذلك، كانت العروس أقل إبهارًا خلال حفلة زفافها الذي أقيم في نهاية الأسبوع الماضي، حيث ارتدت هي وصديقاتها الممثلة أنيا تايلور جوي خلال الحفل أزياء تعود لفترة الستينيات مع تصفيف شعر ومكياج تعود لنفس الفترة.

وحضر حفل الزفاف بعض أفراد عائلة العروس مثل عمتها فانيسا جيتي وابنة عمها الأولى، عارضة الأزياء والناشطة Nats Getty.

وحضر الحفل أيضاً المصمم ويس جوردون والمصمم ميمي ويد والموسيقي بيتيت ميلر ومحرر الأزياء هاميش بولز والناشطة مارشا موليناري وعارضة الأزياء لورا هانسون سيمز ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني فليتشر كوان وصانع الأفلام وصديق كيرنان شيبكا، كريستيان كوبولا، وحضرت الممثلة “Anya Taylor-Joy “.

والعروس آيفي هي حفيدة قطب النفط جان بول جيتي وحفيدة جوردون بيتر جيتي، الذي كان على قائمة فوربس 400 لأغنى الأمريكيين قبل وفاته.

ويذكر أن والدها جون جيلبرت توفي عن عمر يناهز 52 عامًا بسبب تناوله جرعة زائدة من الفنتانيل أحدثت له مضاعفات في القلب في العام الماضي.

ونشر تقرير منشور بصحيفة ديلى ميل البريطانية، مجموعة من الصور الملتقطة لقاعة حفل الزفاف المستديرة في City Hall ، والتي كانت مفترشة بسجادة ملونة أسفل الدرج الكبير، ومقاعد مغطاة باللون الأرجواني والتي جلس عليها المدعوين، ومجموعة من الزهور بمختلف أنحاء القاعة

ويشار إلى أن إيجار قاعة حفل زفاف مسائى بـ” City Hall ” في عطلة نهاية الأسبوع تبلغ 10000 دولار فقط لاستئجار المساحة، ولا يشمل ذلك الأمن الإضافي أو الرسوم أو تقديم الطعام أو الديكور أو الموسيقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى