علوم وتكنولوجيا

هذه افضل تطبيقات اندرويد.. تطبيقات الذكاء الاصطناعي تخرج عن السيطرة!.. ما القصة؟

بعيدا أن الهواتف الذكية حاليا يمكنها تصوير فيديو بدقة أو الاستماع إلى الموسيقى واستهلاك المحتوى المرئي، لا تصبح الهواتف الذكية ذكية بالفعل إلا إذا قمت بتنزيل تطبيقات جديدة عليها، والتي يمكنها تقديم العديد من الميزات التي تحول هاتفك المحمول من هاتف أندرويد إلى هاتف أندرويد ذكي. خصوصا مع كثرة التطبيقات على متجر جوجل بلاي، أصبح على جميع مستخدمي هواتف الأندرويد البحث بين ملايين التطبيقات وإيجاد تطبيقات مفيدة فعلا.

ما هي التطبيقات التي يجب أن تكون في هاتفك؟

التطبيقات التي يجب أن تتواجد على هاتفك الأندرويد هي أفضل التطبيقات المفيدة والأساسية، مثل تطبيقات تشغيل الميديا وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها ترجمة النصوص والتعرف على المنتجات… قمنا بعمل فيديو مخصص حول تطبيقات الأندرويد الأساسية لكل هاتف: اول 10 تطبيقات اندرويد اساسية لازم تنزلها لكل هاتف جديد.

ما هو أفضل تطبيق للأندرويد؟

تطبيق Google Lens هو أفضل تطبيق للأندرويد حيث يوفر لك ميزات الذكاء الاصطناعي في تحويل هاتفك الأندرويد من هاتف عادي إلى هاتف ذكي، من مميزات تطبيق جوجل لانس هي ترجمة النصوص والكلمات إلى أي لغة في العالم، التعرف على المنتجات، حل المعادلات الرياضية الصعبة والعديد من المميزات الرائعة.

في هذا المقال, يمكنك التعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد في 2022، والتي بالفعل ستحول هاتفك الأندرويد إلى هاتف ذكي جدا يقدم لك ميزات ذكية ويفيدك في حياتك اليومية، جميع هذه التطبيقات هي من أفضل تطبيقات الأندرويد المجانية، والتي يمكنك تنزيلها على هاتف أندرويد بشكل مجاني.

Clipt

في العديد من المرات، تحتاج لنسخ نص طويل من هاتفك الأندرويد ولصقه على جهاز الحاسوب أو هاتف آخر بصورة مباشرة بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات خارجية وسيطة، تطبيق Clipt يوفر لك هذه الميزة الرهيبة لكي تقوم بنسخ ولصق أي نص من هاتف إلى آخر أو هاتف إلى حاسوب في ثوان معدودة، وبالتالي اختصار الوقت عليك.

Computer Launcher

تحويل الأندرويد إلى ويندوز 11؟ هذا هو التطبيق المناسب لكي تحول شكل هاتفك الأندرويد التقليدي الممل إلى شكل Windows 11 بشكل تام، بداية مع قائمة Start والألوان والأيقونات ومجلد الملفات والعديد من الأمور الرائعة الموجودة على ويندوز 11 يمكنك الآن الحصول عليها في هاتفك الأندرويد بشكل مجاني بهذا التطبيق الرائع.

Key Mapper

هل فكرت يوما في استغلال زر تخفيض ورفع الصوت الموجود على هاتفك الأندرويد في أشياء أخرى غير هذا الأمر؟ يمكنك انطلاقا من هذا التطبيق تخصيص هذه الأزرار في القيام بالعديد من المهام الأخرى، مثلا يمكنك الضغط مرتين على زر خفض الصوت والتطبيق سيشغل لك الفلاش مباشرة، ويمكنك طبعا تخصيص هذا الأمر لفتح أي تطبيق أو الدخول إلى مساعد جوجل الصوتي أو العديد من الأمور بدون الحاجة لفتح هاتفك حتى والتي تعتبر رهيبة جدا، وهذا التطبيق يمكنك اعتباره من أفضل تطبيقات الأندرويد المفيدة لسنة 2022.

Yuka

في العديد من المرات تذهب إلى متجر المواد الغذائية أو السوبر ماركت، وتجد منتوجاً لا تعرف مكوناته هل هناك مواد حافظة؟ وهل هناك دهون مشبعة يمكنها الإضرار بصحتك الشخصية : هذا تطبيق يمكنك من التعرف على أي منتج غذائي والمكونات الخاصة به بشكل مفصل وبالتدقيق ما هي نوع الدهون الموجودة في هذا المنتج، وما هي مكوناته والمواد الحافظة التي قاموا باستعمالها وبالتالي يمكنك أخذ قرارك هل يستحق هذا المنتوج الشراء أم لا بدون الحاجة للدخول في مشاكل مع صحتك.

Handwriting To Text

في العديد من المرات تحتاج إلى نسخ نص مكتوب بالخط اليدوي إلى أجهزتك الذكية بدون الحاجة إلى إعادة كتابته وتضييع الوقت فيه، هذا التطبيق سيوفر لك هذه الخدمة بشكل مجاني وبسهولة تامة فيكفيك التصوير بكاميرا هاتفك للنص الذي تريد نسخه على هاتفك الأندرويد، أو على حاسوبك أو أي شيء من هذا القبيل، وهو سيتعرف على ذلك النص بناء على الذكاء الاصطناعي الذي يوفره هذا التطبيق، ويمكنك عمل له نسخ ولصق في أي تطبيق للدردشة، أو على جوجل أو على أي شيء تريده بدون الحاجة إلى إعادة كتابته بشكل يدوي، والذي سيختصر عليك وقتاً كبيراً جدا بالمقارنة مع الطريقة التقليدية.

تنزيل تطبيق Clipt
تنزيل تطبيق Computer Launcher
تنزيل تطبيق Key Mapper
تنزيل تطبيق Yuka
تنزيل تطبيق Handwriting To Text

إذا استفدت من هذه التطبيقات الرائعة التي أنا شخصيا اعتبرها من أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2022، والتي تفيدك في استخدام الهاتف الذكي لا تنسى ترك تعليقك أسفل هذا المقال، ونتمنى أن نكون عند حسن الظن في المقالات القادمة.

Nasser Khatip

محرر مقالات_سوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى