منوعات

بدوام جزئي.. الأمن التركي يتفاجئ بكمية المال التي عثر عليها مع متسول عمل لنصف يوم فقط

بدوام جزئي.. الامن التركي يتفاجئ بكمية المال التي عثر عليها مع متسول عمل لنصف يوم فقط

في حي صاريكام في أضنة ، بدأت فرق الشرطة دراسة ضد المتسولين الذين يستغلون مشاعر الناس من خلال الاستفادة من شهر رمضان. تم نقل متسول تم القبض عليه من قبل الفرق إلى مقر الشرطة البلدية. أذهلت الأموال التي خرجت من الشخص المتسول من الصباح حتى الظهر الجميع. إليكم تفاصيل الحدث …

وبحسب المعلومات الواردة ، عملت فرق شرطة بلدية صاريكام على المتسولين الذين استغلوا المشاعر الدينية للمواطنين وكسبوا المال من خلال قضاء شهر رمضان.

بعد مشاهدة متسول على جانب الطريق لفترة ، رأت فرق الشرطة أنه يحصل على المال باستمرار ، وذهبت إليه وأنهت نشاط التسول واقتادته إلى قسم الشرطة.

في عملية التفتيش الجسدي التي تم إجراؤها هنا ، فاجأت أموال المتسول البالغة ألفي و 110 ليرات حتى الشرطة. بينما صادرت الشرطة الأموال ، اتخذ الشخص أيضًا إجراءات بموجب قانون الجنح.

اقرأ أيضا: على متنه 50 راكب.. قطار يخرج عن مساره وهذا ما خلفه


على متنه 50 راكب.. قطار يخرج عن مساره وهذا ما خلفه

خرج قطار ركاب على متنه نحو 50 راكبا عن مساره بالقرب من لاهاي بهولندا. وأسفر الحادث عن مقتل شخص واحد وإصابة 30 آخرين. ويعتقد أن الحادث وقع بسبب ترك مواد بناء على سكة القطار.

خرج قطار ركاب على متنه نحو 50 شخصا عن مساره في بلدة فورشوتن بالقرب من مدينة لاهاي في جنوب هولندا . بعد الحادث الذي وقع في حوالي 03.25 صباحا بالتوقيت المحلي ، تم إرسال العديد من رجال الإطفاء والفرق الطبية إلى المنطقة.

1 قتـ.ـيل و 30 مصابا

تم تعليق خدمات القطارات بين ليدن ولاهاي لفترة قصيرة مع استمرار جهود البحث والإنقاذ. وأشار البيان الصادر عن السلطات إلى وفاة شخص واحد وإصابة 30 آخرين في الحادث.

مواد البناء المتبقية على السكك الحديدية

قال المتحدث باسم السكك الحديدية الهولندية ، إريك كروز ، إن قطار شحن كان متورطًا أيضًا في الحادث ولم يشارك تفاصيل حول هذا الموضوع. وقالت نادين ستيميردينك عمدة مدينة فورشوتن بعد الحادث: “هذا حادث مأساوي بشكل لا يصدق. أقدم تعازيّ للعائلات من الذين فقدوا أرواحهم. للأسف ، هذا شيء سنحزن عليه. وقال “كانت هناك خسائر في الأرواح. مشاعري وأفكاري مع العائلات التي تضرر أقاربها”.

ويعتقد أن الحادث وقع بسبب ترك مواد بناء على سكة القطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى