تقاريررياضةعرب وعالممنوعات

المدير الفني الجديد لبرشلونة يرغب في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح

كشفت وسائل إعلام إسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، يرغب في التعاقد مع لاعب ليفربول الفرعون المصري محمد صلاح.

ومحمد صلاح، البالغ من العمر 29 عاما، يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول، ويصفه الكثيرون أنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم في الوقت الحالي، بعد تسجيله 15 هدفا مع “الريدز” في 15 مباراة في جميع المسابقات.

وأوضحت صحيفة «ال نيوسونال» أن تشافي طلب من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة التعاقد مع صلاح مع اقتراب غريمه التقليدي ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف المقبل.

ويشعر ليفربول بالقلق من اهتمام برشلونة المتزايد بمحمد صلاح، إذ يحاول الحفاظ على نجمه قبل نهاية الموسم من خلال تمديد تعاقده مع الهداف المصري أو أن يضطر إلى بيع عقده لبرشلونة كما فعل مع الأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي فيليب كوتينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع صفقة مفاجئة من أجل الجماهير غير الراضية عما يحدث فى النادي الكاتالوني الفترة الماضية، بعد فقدان النجوم الكبيرة مثل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

ويبدو أن الوضع الاقتصادي في برشلونة ليس على ما يرام، ولكن هذا ليس عذراً للإدارة أمام الجماهير، وترى الإدارة أن التعاقد مع محمد صلاح قد يزيد الإثارة والتفاؤل.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية قد يوافق خوان لابورتا على طلب تشافي بالتعاقد مع صلاح، حيث يرغب لابورتا فى استعادة ثقة جماهير البارسا من جديد بعد رحيل الثنائي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، بجانب اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

(مواقع إلكترونية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى