عرب وعالم

أطلقوا عليه لقب “حاتم الطائي” وصار حديث العالم بعد هذا التصرف.. ثري عربي يفاجئ صديقه في “عرسه” ويضع على رأسه مبلغاً كبيرا ً من المال

في تقليعة جديدة أقدم رجل ثري سوداني على تصرف أصبح حديث منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بسبب الثراء الكبير للرجل الذي أقدم على خطوة في الكرم لم يسبقه عليها أحد.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد أظهر مقطع الفيديو المتداول بغزارة رجل ثري اقتحم بيت الفرح ليشارك صديقه العريس فرحه.

وقام الرجل بإخراج كمية كبيرة من الأموال التي جاءت في شكل حزمات مختلفة, حيث قام بوضع حزم الأموال الكثيرة على رأس العريس.

https://www.facebook.com/watch/?v=682949516316643

وقد ساعده على رصها على رأس العريس أحد الحاضرين وسط إعجاب الكثيرين وصيحاتهم العالية اعجاباً منهم بوقفة الرجل مع صديقه العريس.

ووفقاً لمتابعات محررة موقع النيلين فقد تسابق المتابعون للمقطع على نشر تعليقاتهم الساخرة, حيث كتب أحدهم (رأس العريس أصبح كالبنيان بالمال بدلا من الطوب).

اقرأ أيضا: شاهد بالفيديو.. مذيعة سودانية شهيرة : (بكل فخر أمي كانت بتبيع الطعمية عشان ما تحوجنا لزول)

كشفت المذيعة السودانية الشهيرة حنان عثمان عن فخرها الكبيرة بوالدتها التي كان لها الدور الكبير في ما وصلت اليه الآن بفضل تضحياتها الكبيرة.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فقد تحدثت مذيعة التلفزيون القومي السوداني اللامعة لبرنامج (حنان) الذي يذاع على قناة سودانية 24 عن دور والدتها وقالت في تصريح مؤثر: (بكل فخر أمي كانت بتبيع الطعمية عشان ما تحوجنا لزول).

وتابعت وفقاً لما نقلت عنخا محررة موقع النيلين: ما فعلته والدته بقطعها للطعمية وبيعها في الدكاكين المجاورة جاء بسبب مرض والدي رحمه الله وجلوسه في البيت حيث أحسنت رعايته والاهتمام به حتى توفاه الله.

النيلين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى