منوعات

تبلغ مساحتها 33 ألف قدم مربعة وتضم شاطئاً خاصاً وفيها 10 غرف نوم وتحتوي المنزل على مسبح وساونا وصالون تجميل.. ما لا تعرفه عن أغلى فيلا بيعت في الوطن العربي

سجلت مدينة دبي أغلى عملية بيع عقارية على الإطلاق، وذلك بعد بيع فيلا سكنية في مدينة نخلة جميرا مقابل 280 مليون درهم، أي ما يعادل حوالي 76.2 مليون دولار في أوائل أبريل الجاري، ما يجعلها أغلى فيلا سكنية تباع في دبي على الإطلاق.

وتأتي عملية البيع بعد البداية القوية التي حققها سوق العقارات في دبي هذا العام، وحطمت الصفقة الرقم القياسي السابق لأغلى عقار والبالغ 185 مليون درهم إماراتي والذي تم تسجيله في عام 2015 وفقاً لموقع بزنس إنسايدر.

ويقع القصر في السعف الشمالية لمنطقة نخلة جميرا التي تعتبر موطن لأفضل المنتجعات الفاخرة والمشاريع السكنية الراقية في دبي.

وشهد السوق العقاري في دبي هذا العام ارتفاع في الطلب على العقارات الفاخرة، حيث سجلت المدينة 11071 صفقة في يناير وفبراير وهو أعلى معدل سجلته على الإطلاق.

ومن بين 34 منزلاً تم بيعها في دبي بين يناير ويونيو من العام الماضي، بلغت قيمتها أكثر من 10 ملايين دولار، كان من ضمنها 19 منزلاً في منطقة نخلة جميرا.

والفيلا الذي تم بيعها مؤخراً تبلغ مساحته 33 ألف قدم مربعة وتضم شاطئاً خاصاً، ومكونة من 10 غرف نوم وتقع على قطعتي أرض، وتحتوي على مطبخ أنيق ومفتوح على منطقة تناول الطعام.

والديكورات الداخلية للحمامات مصممة من الرخام الإيطالي، كما يحتوي المنزل على مسبح وساونا وصالون تجميل.

وقالت شبكة بلومبيرغ في وقت سابق، إن المشترين الروس استثمروا الكثير في شراء العقارات في دبي خلال الربع الأول من العام الحالي، ليرتفع مركزهم إلى الخامس بعد أن كانوا في المركز السابع في التصنيف الذي تجريه شركة الوساطة بيتر هومز على مستوى الدولة.

اقرأ أيضاً: بيع أغلى فيلا في دبي لعائلة سويسرية تعيش في موناكو

أبرمت صفقة شراء فيلا في نخلة جميرا بدبي، بلغت قيمتها 111.25 مليون درهم، ما يجعلها أغلى عقار يتم بيعه في دبي في العام 2021. واشترت عائلة سويسرية تقطن في موناكو هذا العقار، الذي طرح في السوق مع مجموعة من العقارات التي تديرها «سوذبيز إنترناشونال ريالتي» في أغسطس/ آب الماضي.

وتتألف الفيلا التي تحمل اسم «One 100 Palm» من 3 طوابق، وتقع على مساحة 13,500 قدم مربعة، وتضم سبا صحياً ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز، و3 صالات سينما داخلية وخارجية و3 مطابخ، بالإضافة إلى جناح ضخم لكبار الشخصيات بمساحة إجمالية تبلغ 1300 قدم مربعة، و4 أجنحة أخرى كبيرة، وغرفتين للخادمات، ومسكن للسائقين، وثمانية حمامات وجاكوزي على سطح المبنى.

وفي حين أن جميع المفروشات والديكورات من تصميم شركتي «لويس فيتون» و«هيرميز».

ويأتي مع العقار أيضاً سيارتا «فيراري 599 جي تي أو» و«رولز رويس ريث»، ودراجة «ألترا جلايد هارلي ديفيدسون».

وقال لي بورج، العضو المنتدب في شركة «سوذبيز أنترناشونال إنترناشونال ريالتي»: «تعد هذه الفيلا أغلى صفقة سكنية أبرمت هذا العام، مما يوضح لنا أن سوق العقارات الفاخرة في اتجاه تصاعدي».

وأضاف: «إن تعامل دولة الإمارات السريع مع كوفيد-19 جعل الكثيرين يرغبون في العيش في دبي، كما يدرك العديد من المشترين الآن أهمية شراء منزل يتمتع بتصميم فاخر، ونحن متحمسون جداً لما هو قادم.

وهنالك طلب قوي على المنازل الجديدة والمحسنة التي تتوافق مع معايير الجودة العالمية».

ووفقاً لـ «أنترناشونال ريالتي» فقد بيعت أغلى فيلا في العام 2020 في مقابل 75 مليون درهم.

اقرأ أيضاً: أفخم 8 منازل وفلل في دبي وملامح الرفاهية بها

صُممت أفخم الفلل في دبي لتجمع ما بين العصرية والحداثة والعملية والرقي، فتتناسب تمامًا مع جميع الأذواق، وتوحي من تصميماتها الخارجية والداخلية بالترف والغنى والثراء الفاحش، كما زودت بأحدث المرافق الكاملة وأحدث المعدات والأجهزة الإلكترونية، والتي توفر أجواء من الرفاهية الغير محدودة، وزودت جميع المباني الفخمة من فلل ومنازل في دبي بالعديد من وسائل الرفاهية التي تساعد على الإسترخاء من مسابح، وغرف خاصة بالساونا والبخار وأحواض إستحمام للجاكوزي، كما أنها مزودة بصالة رياضية للياقة البدنية، ونتعرف على أهم مزايا أفخم منازل وفلل في دبي:

1. فيلا تلال في الإمارات المكونة من 6 غرف

من أفخم المنازل الفخمة الموجودة في دبي، والتي تتألف من 6 غرف وتحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والمبهجة، وتضم الفيلا كذلك جاكوزي وصالة بالبخار ومنطقة مخصصة للشواء ومنطقة أخرى ترفيهية للضيوف يوجد بها كافة المرافق والخدمات؛ لكي يحصل الضيوف على جميع الخدمات التي يحتاجون إليها.

بالإضافة إلى السلم الكبير المصمم من الرخام، ونافورة أخرى تم تصميمها من الحجارة الذهبية وهي مكونة من مستويين تعطي مظهرًا جذابًا للفيلا، كما تحتوي كذلك على منحوتات رائعة وفاخرة تتواجد في كل ركن من أركان الفيلا، بالإضافة إلى النوافير المنحوتة على شكل ملائكة، وهي من أغلى المنازل الموجودة في دبي.

2. فيلا تلال في الإمارات المكونة من 8 غرف

تتكون فيلا تلال الموجودة في الإمارات من 8 غرف وحمام كبير للسباحة وقاعات للسينما وصالة للألعاب الرياضية؛ لكي يمارس كل فرد رياضته المفضلة ومكتبة للاطلاع وصالة لألعاب الأطفال وجاكوزي، كما أن أصحاب الفيلا بإمكانهم التوجه إلى ملعب الجولف المجاور لهم واستخدامه دون أي تكلفة لأن هذا المرفق تابع للفيلا.

وعلاوة على ذلك فإن هناك مساحتين كبيرتين خارج الفيلا مخصصتين لهبوط الطائرات الهيلوكوبتر وهذا ما ميز الفيلا عن غيرها من المنازل الأخرى، وهي من اللمسات الفخمة الفريدة من نوعها والتي يندر وجودها في نظيراتها من الفلل بنفس المواصفات، وتقع الفيلا على مساحة كبيرة تصل إلى 32 ألف متر مربع، واحتوت الفيلا أيضًا على 11 حمام وتم تشطيب فيلا تلال المكونة من 8 غرف من الخشب والرخام.

3. فيلا تلال في الإمارات المكونة من 9 غرف

تعد هذه الفيلا من ضمن الفلل المرتفعة السعر في دبي؛ حيث أنها تقع في المركز السادس بين باقي الفلل الأخرى العالية في السعر، وتتكون هذه الفلل من جانبين الجانب الشرقي يتألف من 3 غرف للنوم ومكتب وحمام، بينما الجانب الغربي يتألف من 4 غرف للنوم وغرفة للمعيشة ومطبخ وحمام وغرفة مخصصة للطعام، بالإضافة إلى المكان المفتوح التي يمكنكم تناول الطعام به في الهواء.

مساحة هذه الفيلا 28 ألف متر مربع، ومن أهم مميزاتها الفيلا أنه يمكن تحويلها إلى منزل يستوعب أسرة واحدة فقط، كما أتاحت الفيلا مؤخرًا فرصة إستضافة عائلتين من منطقتين مختلفتين.

4. فيلا تلال في الإمارات المكونة من 10 غرف

تعتبر فيلا تلال من أفخم المنازل الموجودة في دبي حيث أنها تقع على مساحة 32 ألف متر مربع، وتحتوي هذه الفيلا على مدخل واسع وجناح مخصص للضيوف شامل كافة الأغراض والخدمات التي يحتاجون إليها، وتتألف الفيلا من عشر غرف للنوم ومكتب ومطبخين، وقد بلغ سعر هذه الفيلا ما يقرب من 49 مليون دولار أمريكي، ولهذا تعتبر هي ثاني أغلى فيلا في دبي، وتقع فيلا تلال بجوار ملعب الجولف ليتمكن ساكنيها من الاستمتاع بملعب الغولف بأريحية تامة دون أن يكلفه الأمر شيئًا.

5. فيلا فراوند بي

وتعتبر فيلا فراوند بي كذلك من أفخم الأبنية المعمارية في دبي، وتم اقتباس فنون هذه الفيلا من الفن المعماري في إيطاليا، وتقع هذه الفيلا في ميلانو تضم شاطئ خاص بها يمكنكم الوصول إليه عبر سلم مخصص، والنزول منه إلى هذا الشاطئ، كما تطل أيضًا على مارينا دبي.

بالإضافة إلى أن حمام السباحة التابع للفيلا مزود بإضاءة مميزة تحت الماء، وتتألف الفيلا من خمس غرف للنوم، وثريا ذات وزن كبير يصل إلى ثمانون كيلو جرام، وثريا أخرى ترتفع عن سطح الأرض بمسافة تصل إلى ثلاثة ونصف متر.

6. فيلا نخلة جميرا

يتوافر داخل فيلا نخلة جميرا كافة المرافق التي يحتاج إليها كل مواطن، وذلك لأنها تتكون من 6 غرف مع وجود حمام كبير للسباحة؛ لكي يمارس محبي السباحة رياضتهم المفضلة، كما أنها مزودة بشرفة وصالة للألعاب الرياضية، بالإضافة إلى ومكتبة وحمامات مشطبة من الرخام فائق الجودة؛ حيث أن كل غرفة يوجد بها حمام وغرفة للوسائل الإعلامية.

تطل فيلا نخلة جميرا على المحيط وقدرت مساحتها ما يقرب من 9000 متر مربع؛ ولهذا صنفت ضمن أفخم المنازل المتواجدة في دبي.

7. بنتهاوس برج الخليفة

يعتبر هذا المنزل من أفخم المنازل حقًا كونه يقع في أطول مبني في العالم ألا هو برج الخليفة، وهذا ما ميز المنزل وجعله الأفضل بين المنازل الأخرى يتكون المنزل من طابقين، ويعتبر هذا المنزل من ضمن فئة البنتهاوس ألا وقد حاز على لقب أكبر بنتهاوس في المبنى كله، كما يحتوي المنزل على 5 غرف للنوم ملحق بكل غرفة حمام مخصص لصاحب الغرفة، بالإضافة إلى غرفة لغسيل الملابس مطبخين وغرفتين لكلًا من السائق والخادمة.

وقد قدرت مساحة بنتهاوس برج الخليفة ما يقرب من 21 ألف متر مربع، ومن أهم مميزات هذا المكان أيضًا أن سكانه يستمتعون بكافة خدمات برج الخليفة؛ والتي تتمثل في وجود غرفة للأطفال لكي يلعبون بها وغرف البخار والساونا والجاكوزي، بالإضافة إلى أماكن لصف السيارات وغيرها من الخدمات الأخرى الكثيرة التي يقدمها البرج للساكن.

8. فيلا وان في نخلة جميرا

يعتبر هذا المنزل من أغلى المنازل الموجودة في دبي، وهو يعتبر أيضًا من فئة بنتهاوس وقد تم بناءه على مساحة كبيرة تصل إلى 25 ألف متر مربع، ويقدم هذا المنزل العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل حمامات السباحة والمكتبات والمطاعم التي تقدم كافة أنواع الأكل، بالإضافة إلى المناطق المخصصة للألعاب سواء للكبار أو الصغار والنوادي والصالونات والمنتجع الصحي.

وقد تألفت فيلا وان في نخلة جميرا من 7 غرف، يوجد بكل غرفة حمام خاص بها بالإضافة إلى حمام ثامن إضافي، وشرفة ذات مساحة كبيرة؛ لكي تستمتعون بقضاء وقت مميز بها، كما يمكنكم تناول الوجبات الخاصة بكم في هذه الشرفة، كما أنها مزودة بالعديد من أجهزة الإنذار الحديثة وتقنيات الأمان المنزلية؛ ولذلك فهي تتمتع بالأمان.

المصدر: مواقع إلكترونية عربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى