منوعات

حوّل هاتفك الذكي الى جهاز كاشف معادن.. افضل تطبيق لكشف المعادن عبر هاتفك المحمول

حول هاتفك الذكي الى جهاز كاشف معادن.. افضل تطبيق لكشف المعادن والذهب عبر هاتفك المحمول

تبدو فكرة كشف المعادن بواسطة الهاتف الذكي غريبة بعض الشيء ولكنها حقيقية وواقعية جداً وذلك من خلال برامج وتطبيقات الكشف عن المعادن التي وفرتها متاجر الهواتف الذكية والتي تساعدكم أيضاً بالبحث عن أشياء مثل المفاتيح والعملات والذهب وما إلى ذلك بمساعدة المستشعرات المغناطيسية بالهاتف المحمول، وفي مقالنا هذا اخترنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن بواسطة الهاتف المحمول.

ويمكنكم من خلال أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن العثور على الأسلاك المعدنية أو الأنابيب داخل الجدران أو تحت الأرض وبهذه الطريقة يمكنكم وبكل بسهولة تحديد موقع الأسلاك والأنابيب دون الحاجة إلى الحفر في المكان الخطأ بفضل المستشعر المغناطيسي بهاتفكم الذكي.

أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات المتخصصة في كشف المعادن بواسطة الهاتف الشخصي وفيما يلي نتعرف معكم على أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن دقيق وموثوق وبواسطة الهاتف المحمول.

تطبيق كاشف المعادن

تطبيق كاشف المعادن من أفضل التطبيقات الفريدة التي تساعدكم في كشف المعادن بواسطة الهاتف المحمول حيث يقيس هذا التطبيق قيمة الحقل المغناطيسي للعثور على المعادن باستخدام أجهزة الاستشعار المغناطيسي المدمجة بداخل الجهاز الخاص بكم.

ويمكنكم استخدام تطبيق كاشف المعادن في بعض الأحيان للعثور على الأسلاك الكهربائية في الجدران (مثل مكتشف المسمار) و أنابيب الحديد في الأرض وغيرها.

وتعتمد دقة تطبيق كاشف المعادن على أجهزة الاستشعار الخاصة بجهازكم المحمول ويجب ملاحظة أن أجهزة الاستشعار المغناطيسي تتأثر بالمعدات الإلكترونية مثل (أجهزة التلفاز، وأجهزة الكمبيوتر، إلخ) بسبب الموجات الكهرومغناطيسية.

جهاز كشف المعادن

يعمل تطبيق كاشف المعادن كبديل عن جهاز كشف المعادن المتعارف عليه ويعمل أيضاً بمثابة كاشف الأشباح أو الحديد أو الذهب أو كشف المجال المغناطيسي من حولك بكل سهولة.

وعند استخدام تطبيق كاشف المعادن المحترف سترى على الشاشة التطبيق أن مستوى المجال المغناطيسي الموضح على الشاشة يتقلب أو يتغير باستمرار.

وسيزداد الرسم البياني وسيهتز الجهاز المحمول ويصدر أصوات تعلن أن المعدن قريب ويمكنكم تغيير حساسية الاهتزازات والمؤثرات الصوتية في ماسح ضوئي للكشف عن المعادن تحت الأرض أو جهاز تعقب الذهب.

مميزات تطبيق كاشف المعادن

تطبيق كاشف المعادن أشهر تطبيق يساعدكم في كشف المعادن في أي مكان ومن خلال الهاتف الشخصي ومن أهم مميزات تطبيق كاشف المعادن نذكر لكم:

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام.

لتطبيق يقيس قيمة الحقل المغناطيسي للعثور على المعادن.
يساعدكم التطبيق في العثور على الأسلاك الكهربائية في الجدران (مثل مكتشف المسمار) و أنابيب الحديد في الأرض.
دقة التطبيق تعتمد كلياً على أجهزة الاستشعار الخاصة بجهازكم المحمول.

تحميل تطبيق كاشف المعادن

تستطيعون تحميل تطبيق كاشف المعادن أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن بفضل المستشعر المغناطيسي بهاتفكم الشخصي من متاجر الهواتف الذكية للاندرويد والايفون من خلال:

 

تحميل تطبيق كاشف المعادن أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن للاندرويد

 

تحميل تطبيق كاشف المعادن أفضل تطبيق يساعدكم في كشف المعادن للايفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى