منوعات

يدر عليه الذهب والفضة والألماس.. شاب تركي يستبدل عمله بجهاز كاشف معادن يدر عليه الدولارات يومياً

يدر عليه الذهب والفضة والألماس.. شاب تركي يستبدل عمله بجهاز كاشف معادن يدر عليه الدولارات يومياً

من الجيد ان يكون عملك سهلا وذا مردود جيد وهذا يتطلب سعة تدبير منك حتى لا ترهق نفسك في شقاء الحياة فقط فكر واستخدم ما يناسب وابدأ.

الناجح من يستغل الفرص ويحرص على إيجاد عمل جديد وفريد يؤمن له مردودا جيدا يعينه على الاستمرار في العيش بشكل كريم.

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن العمل المبتكر الذي يقوم بها شاب تركي على شواطئ ولاية سامسون، حيث يستخرج الذهب باستخدام الكشاف الخاص به متى أراد .

وقالت موقع آخر الأخبار التركي في خبر يقوم الشاب سرحات عكر باستكشاف الذهب والمجوهرات على الشواطئ والسواحل الرملية باستخدام آلة الكشف عن الذهب، ولا يعمل أي شيء آخر إلى جانب عمله هذا فهو يكفيه ويزيد .

وبحسب ما صرح به الشاب سرحات، بأنه عادة ما يستخرج خواتم فضة وذهب وأحيانا ألماس .

اقرأ أيضا: كلما ابتعدنا عن الأرض نراها أجمل.. رائد فضاء عربي يشارك فيديو للارض من على متن محطة الفضاء الدولية


كلما ابتعدنا عن الأرض نراها أجمل.. رائد فضاء عربي يشارك فيديو للارض من على متن محطة الفضاء الدولية

نشر رائد الفضاء الإماراتي، سلطان النيادي، مقطع فيديو، من داخل وحدة المراقبة “كوبولا” على متن محطة الفضاء الدولية، يظهر فيه شكل كوكب الأرض.

وكتب عبر حسابه بموقع “تويتر”، أشارككم هذه اللحظات التي أشاهد فيها الأرض لأول مرة من وحدة المراقبة “كوبولا” على متن محطة الفضاء الدولي

وقال النيادي “كلما ابتعدنا عن الأرض نراها أجمل.. وندرك أكثر أهمية الحفاظ عليها”.

في 2 مارس، تم إطلاق صاروخ “فالكون 9” لشركة “سبايس إكس” يقل أربعة روّاد فضاء، هم أميركيان وروسي وإماراتي، نحو محطة الفضاء الدولية حيث سيقضون نحو ستة أشهر، حسب “فرانس برس”.

ويمضي الرواد الأربعة، وهم الأميركيان ستيفن بون ووارن هوبرغ والروسي أندري فيدياييف والإماراتي سلطان النيادي، ستة أشهر في محطة الفضاء الدولية.

وسلطان النيادي البالغ من العمر 41 عاما، هو رابع رائد فضاء متحدر من دولة عربية، وثاني إماراتي يشارك في مهمة فضائية بعد هزاع المنصوري الذي أمضى ثمانية أيام في محطة الفضاء الدولية في سبتمبر 2019.

اقرأ أيضاً: يساوي ملايين الدولارات.. حيوان أليف يقود مربيه للعثور على أكبر كنز من العملات الذهبية النادرة في وعاء فخاري


يساوي ملايين الدولارات.. حيوان أليف يقود مربيه للعثور على أكبر كنز من العملات الذهبية النادرة في وعاء فخاري

يحاول الكثير في البلاد العربية والعالم العثور على قطعة ذهب واحدة، ولكن في مقالنا هذا حيوان يصبح سبب بالعثور على أكبر كنز اثري من العملات الذهبية النادرة التي تقدر بملايين الدولارات في يومنا هذا.

اكتشفة كلب في سيليزيا السفلى قد يكون أكبر كنز تم اكتشافه في بولندا خلال المائة عام الماضية.

تم العثور على الكنز المثير من العملات تعود للقرون الوسطى مدفونة في وعاء فخاري بالقرب من Wałbrzych بواسطة كلب يدعى Kajtuś بينما كان في نزهة مع مالكه.

قالت آنا نوفاكوفسكا-سيوتشيرا ، مسؤولة حماية التراث في فابريتش: “كان الشخص الذي اقترب منا في نزهة مع كلبه. في مرحلة ما ، بدأ Kajtuś بالحفر في الأرض. وبهذه الطريقة وجد وعاء العملات المعدنية.

مسؤولي حماية التراث لا يكشفون عن الموقع الدقيق أو عدد العملات المعدنية التي تم العثور عليها ، إلا أنهم قالوا إنه وفقًا لتقييم أولي من قبل علماء الآثار ، لم يتم الإبلاغ عن هذا الحجم الكبير رسميًا منذ 100 عام على الأقل.

تأريخ العملات المعدنية يعود لنصف الأول من القرن الثالث عشر. يشير موقع السفينة والقطع النقدية إلى أن شخصًا ما قد أخفاها في البداية. يشير التحديد الأولي للعملات المعدنية إلى أنها نشأت في براندنبورغ وساكسونيا وسيليزيا.

العملات المعدنية الموجودة في Wałbrzych في حالة جيدة بشكل ملحوظ ، والصور الموجودة عليها واضحة في الغالب وتصور غريفين وحوريات البحر والملائكة ، بالإضافة إلى عناصر معمارية مثل الأبراج والجدران.

كانت Bracteates مصنوعة من صفائح معدنية رقيقة. لقد استخدمت كوسيلة للدفع خلال العصور الوسطى. حيث استخدام العملات الفردية كان قصيرآ.

من المعروف من البيانات التاريخية أن وسائل الدفع في هذه الفترة تم استبدالها مرتين إلى ثلاث مرات في العام
نتيجة لذلك ، لم يكن هناك الكثير من العملات المعدنية المحفوظة من هذه الفترة ، حيث تم صهرها وضغطها في عملات معدنية جديدة بشكل منتظم.

لذلك ، فإن اكتشاف مثل هذا العدد الكبير من العملات من هذه الفترة أمر استثنائي.

اشتق اسم العملة من الكلمة اللاتينية bractea ، والتي تعني الصفائح المعدنية الرقيقة. نظرًا لسمكها ، لا يمكن ختمها إلا من جانب واحد.

أنتج الختم طباعة محدبة على الجانب العلوي ، كانت فكرة ختم العملات المعدنية من الصفائح المعدنية الرقيقة ناجمة عن قلة توافر الفضة والذهب وحقيقة أنه لم يكن هناك الكثير من النعناع قيد التشغيل في ذلك الوقت.

في ذلك الوقت ، كان بإمكان الملوك والأمراء والأساقفة سك العملات المعدنية استمرت هذه الحالة حتى اكتشاف رواسب فضية كبيرة بالقرب من براغ ، في جمهورية التشيك

سيتم أولاً دراسة العملات المعدنية بدقة ، وبعد ذلك ، نظرًا لأنها ملك لخزانة الدولة ، سيتم تسليمها في النهاية إلى المتحف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى